ديوان حـاوي الطـيب

عنوان القصيدة : السلام ورحمة الله مارضيت بداله
عدد الزيارات : 683
نوع القصيدة : الفخر والإعتزاز
طباعة  إرسال إلى صديق


الـــــنــــــــــــــــــــــــص


 

 
السلام ورحمة الله مارضـــــــــــــــــــــيت بداله
 
سنة الـــــــهادي محمد هاجسي يطرش به
وبـــــــــــــــــــــــــعدها قال المثل للكايده شياله
 
مالها غير الجمل حمله وهو يــــــقرش به
خوتي تشــــــــــــــــرا وانا جازي زبون الطاله
 
خـــــــــــــــوتي ماهيب خوة عيةٍ تبلش به
 
قصيدة الشاعر
 
جازي بن مفرح بن ناجي العطاوي